الرسالة الموجهة من المدير العام

  • Home
  • الرسالة الموجهة من المدير العام

توماس كيه جورج

المدير العام، شركة شبه الجزيرة للهندسة وأعمال صناعة البترول ذ.م.م.

منذ إنشائها في عام 1982، كانت شركة شبه الجزيرة للهندسة وأعمال صناعة البترول ذ.م.م. في طليعة أنشطة البناء في قطر كمقاول ميكانيكي ومدني رائد. تمشيًا مع رؤية ومثل رئيس مجلس الإدارة المؤسس، الراحل السيد / عبد الرحمن عيسى المناعي، كانت شركة شبه الجزيرة للهندسة وأعمال صناعة البترول ذ.م.م. جنبًا إلى جنب مع مجموعتنا القابضة، التيسير، شركاء فاعلين في النمو المذهل لدولة قطر في العقود القليلة الماضية.

على مر السنين، تطورت شركة شبه الجزيرة للهندسة وأعمال صناعة البترول ذ.م.م. لتصبح مقاولًا متخصصًا في مجال الطلاء الصناعي والحماية الكاثودية وتوسعت بشكل أكبر في أنشطة الأجهزة الكهربائية والأجهزة وكذلك عزل المياه. قبل بضع سنوات، دخلنا أيضًا في أنشطة الهندسة والمشتريات والبناء (EPC) الرئيسية بتنفيذ الهندسة والبناء والتكليف وتسليم محطة معالجة مياه الصرف الصحي لشركة قطر للبتروكيماويات (QAPCO) باستخدام تكنولوجيا سيمنز. لقد كان هذا بالتأكيد أحد مساهماتنا الرئيسية في تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030.

كان هدفنا دائمًا هو تقديم خدمة عالية الجودة في الوقت المحدد، في كل مرة. واجهتنا تحديات خلال رحلتنا وبفضل رعاتنا وعملائنا وشركائنا، نجحنا في الخروج من أوقاتنا الصعبة كلما واجهنا أيًا منها. نرغب في مواصلة دعم عملائنا الكرام لتلبية توقعاتهم التمسك بقيم مجموعة التيسير. نتطلع إلى وجود علاقة مستدامة مع عملائنا ومزيد من النمو من خلال الأعمال التجارية الجديدة.

يمكن تحقيق المعجزات بتبني روح الفريق والعمل الجماعي.